تفاصيل جديدة حول الفتاتين اللتين ظهرتا شبه عاريات في عمان..ورد الاجهزة الامنية الاردنيةعلى مطالب اغلاق قضيتهما

وصلتنا   انباء ان الاجهزة الامنية   الاردنية قامت بتوقيف موظف بمكتب لتأجير السيارات بمركز أمن الشميساني، بعد ان تبين بأن المكتب يمتلك المركبة التي ظهرت بالفيديو الذي اثار الجدل، عقب قيام فتاتين بضرب رجل وسيدة مسنة في الطريق العام.

 

وفي التفاصيلال جديدة والمثيرة  التي تتعلق بالحادثة،  تبين ان ملابساتها بدأت بعد ان قامت السيدة المسنة اثناء قيادتها بصدم المركبة الاخرى عن طريق الخطأ، مما اثار غضب الفتاتين اللتين ظهرتا بالفيديو المتداول.

وعند ذلك ترجلت الفتاتان من مركبتهما وتلفظتا بالفاظ سوقية للسيدة ، مما دفع الشاب الذي ظهر بالفيديو للتدخل والدفاع عنها، علماً ان الشاب لا تربطه اي صلة قرابة بها، وعند ذلك قامت الفتاتين بضرب الشاب والاعتداء على السيدة المسنة.

وحسب المعلومات، فإن السيارة وهي من نوع “لاندكروزر” والتي ظهرت بالفيديو تم استئجارها من قبل شاب عراقي يدعى “نهرودة” ومتزوج من ممثلة سورية مشهورة، وهو نجل رجل اعمال عراقي ويمتلك احد الفنادق الكبرى بالعاصمة عمان، حيث قام بإستئجارها من مكتب سيارات، منذ 3 سنوات، وبأجرة يومية قيمتها 100 دينار، وهو على معرفة بالفتاتين اللتين كانتا برفقة سائق اخر اثناء وقوع الحادثة، علماً ان المذكور ايضاً قام بإستئجار 3 مركبات فراهة اخرى من ذات المكتب.

واكد مصدر امني مطلع  ان الاجهزة الامنية قامت بفتح تحقيق بالفيديو، لاجراء المقتضى القانوني بحق الفتاتين، وان العمل جارٍ على استدعائهما بالاضافة الى الشاب “نهرودة”.

وفي ذات السياق تبين ، ان عددا من العراقيين قاموا بالتوسط لدى مسؤولين من اجل اغلاق هذا الملف نهائياً الا انهم اصطدموا، عند ذلك بقرار امني لا رجعه عنه لفرض سيادة القانون، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى