“كامبل غراي ليڤينغ عمّان” يختتم العام 2019 بأداء مؤسسي وبيعي مميز مع تطلعات طموحة للعام 2020

(عمّان، 11 كانون ثاني 2020): اختتم مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان”، المشروع متعدد الأغراض والاستخدامات، والحائز على العديد من الجوائز، والكائن في قلب وسط عمّان الجديد في منطقة العبدلي عام 2019 بأداء مؤسسي وبيعي مميز، مسجلاً العديد من الإنجازات الهامة التي أضافها لسلسلة إنجازاته التي حققها خلال فترة قياسية منذ انطلاقه وافتتاحه الرسمي.
ويقدم المشروع تجربة عيش وعمل وترفيه تحاكي النمط العصري الراقي مع ما يتيحه من مزيج متكامل من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة في إطار من الأناقة الخالصة حتى أدق التفاصيل، والمكاتب المصممة بأرقى المرافق والمجهزة بأحدث التجهيزات، فضلاً عن المساحات التجارية المميزة والمخصصة لتكون محال بيع بالتجزئة ومعارض فنية راقية. وقد عمل المشروع على مدار العام على تسليم ما نسبته 50% من هذه الوحدات المعروضة، الأمر الذي يعكس مدى الإقبال والطلب الكبيرين على المشروع ومكوناته التي لم ولا يتم بيع أي منها على المخططات، وهو ما يشير لتميز المشروع بمفهومه ومضمونه، كما يعتبر خير برهان على أن المشروع بات خياراً مفضلاً ووجهة جاذبة على مستوى المنطقة.
وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال رئيس مجلس إدارة فنادق “كامبل غراي”، سعد عودة: “فخورون بما حققناه خلال العام 2019، ذلك أن إنجازنا لم يقتصر على تحقيق أهدافنا الطموحة التي كنا قد وضعناها، بل أنه تجاوز كل التوقعات، مسهماً في تحقيق رؤيتنا المرحلية. لن نكتفي بهذا القدر، متطلعين للعمل خلال العام 2020 على نفس النهج لتحقيق المزيد.”
وإلى جانب تفوق علامة “كامبل غراي” في الأردن من خلال تجاوز الأهداف البيعية، فقد كان النجاح حليفها خارج حدود المملكة أيضاً؛ حيث أطلقت العلامة التجارية العالمية في العام 2019 مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تعمل تحت مظلتها والتي أثرت بها محفظتها، ومنها ذا ميرشانت هاوس في البحرين، وأليكس في زيوريخ، فضلاً عن ماشري في اسكتلندا، مع خطط توسعية مستقبلية لإطلاق المزيد منها، وذلك بافتتاح فندق كامبل غراي المرتقب في العاصمة الأردنية عمّان قريباً.
-انتهى-
حول مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان”:
يقع كامبل غراي ليڤينغ عمّان في قلب العاصمة الأردنية، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يحوّل أفق المدينة ويضيف أسلوباً وقيمةً كبيرة. يضم المشروع – المطور من قبل شركة السراج للتطوير العقاري، شققاً ذات علامة تجارية، كما يضم مجموعة من المساحات المكتبية التجارية المخدومة وغير المخدومة للتأجير، ومحال البيع بالتجزئة الراقية ومعارض فنية؛ وفندق كامبل غراي عمان الفريد، معززة بخدمات المشروع السكنية والتجارية وخدمات البيع بالتجزئة المتاحة للبيع والتأجير. ولمزيد من المعلومات حول كامبل غراي ليڤينغ عمّان، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.campbellgrayliving.com أو التواصل على الرقم: +962 6 510 3333.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى