يسرا ابوعنيز تكتب :  عروس الشمال

يسرا ابوعنيز – عروس الشمال الأردني، مدينة اربد، عزلك قبل ايام، فيروس الكورونا، عن باقي شقيقاتك،من محافظات المملكة، من الجنوب، وحتى الشمال،مرورا بالوسط، بعد أن ارتفعت عدد الحالات المصابة بهذا الفيروس اللعين، والتي تم تسجيلها يوم الخميس الماضي، وخاصة ممن حضروا احد الأعراس في احدى صالات الافراح بالمدينة.

عروس الشمال، انتي المدينة، والتي لطالما عشقناها، بعد أن عشنا فيكي سنين عدة، درسنا في صرحك الكبير والشامخ، جامعة اليرموك، شربنا من مائك، واكلنا من طعامك، وتحملنا فيكي الحياة في كل ظروفها، بتي اليوم وحيدة، وشقيقاتك من حولك حزينات من اجلك، والشعب الاردني كذلك، بعد أن فعل المرض الخطير فعلته فيكي.

عروس الشمال، بديت هذه الأيام معزولة، حبا لك، وفيكي، وحفاظا على سلامة، وصحة سكانك، ولتبقي عروس شمالنا، وعروس أردننا الغالي، ليسعى جيشنا الباسل لتأمين احتياجات سكانك، وليقوم بواجبه على اكمل وجه، في هذه المدينة، وذلك بعد عزل العديد من مناطقك، عن بقية المناطق الاخرى، وعن محافظات المملكة الباقية.

عروس شمالنا، عزلك الخوف على سكانك عنا، ولكنك لم يتم عزلك عن قلوبنا، بل إن قلوب ابناء هذا الوطن جميعهم معك، ومع سكانك،ومع جيشنا الباسل، والذي يسهر ويعمل على راحة هذا الشعب، ولسان حالنا يقول حمى الله جيشنا، وحمى الله مدينة اربد، وسكانها، وازال الله هذه المحنة التي نمر بها .

عروس الشمال، نقولها بصوت عالي، وليسمعه جميع العالم: لم يتم عزلك، وفرض الحظر عليكي، وعلى سكانك، لعيب فيكي، او لانتقاص لدورك، او لمكانتك بين محافظات المملكة، ولكنه لم يكن لا لوقف هذا الوباء عن ابنائك، وابناء الاردن الغالي، وحماية للمواطن الأردني، ولكل من هو على تراب مملكتنا الحبيبة .

عروس الشمال، اصبري، وليصبر اهلك على هذا الوباء، والإمتحان الصعب، وليحمدوا الله أن هناك جيشا، مثل جيشنا يعمل على راحتهم، وأن هناك من يعمل من أجل حماية صحتهم، وعافيتهم، والتي هي أغلى وأثمن شيء في هذا الظرف الصعب، ولتعلمي أن غدا سيكون أجمل بعون الله تعالى.

عروس الشمال، مدينة اربد الحبيبة، ستعودين جميلة الجميلات، وسيدة لكل المدن، وتاج على رأس المدن، وستزول الغمة، كما سيزول العزل بعد أن ينتهي هذا العزل، وسيكون هذا الأمر قريبا بعون الله، بهمتنا، وارادتنا، وتطبيقنا للتعليمات حتى لا نخسر الكثير.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى