تكريم الشيف الاردنية رنا ابو نصرة في مطعم “سمك وشبك” بمناسبة فوزها بجوائز عالمية في الطبخ

كرمت جمعية  عالم الطهاة السياحية  الشيف رنا ابو نصرة بمناسبة  حصولها  على ميداليتين  برونزية وذهبية في مسابقات الطهي ، وذلك  تقديرا لها على  مجهودها  وطريقة طهيها وتقديمها ، وقد اشادت الجمعية بالشيف رنا، حيث اسهمت في رفع اسم الاردن عاليا في هذا المجال ، كما كرمت الجمعية  ادارة مطعم سمك وشبك نظرا  لجهودها  المتميزة في تنظيم حفل التكريم .

والشيف رنا ابو نصرة ، شيف  اردنية مبدعة في مجالها  تقدم كافة الاصناف  اضافة الى ابتكار اصناف جديدة حازت  على اعجاب كل من  تذوقها ،  ولها  مطبخ انتاجي في منطقة ماركا ، تقدم اصنافها  من خلاله  للمواطنين  في مناسباتهم وعزائمهم .

وقد تمت عملية  التكريم في مطعم سمك وشبك الواقع في منطقة خلدا ،  وهذا المطعم يختص بالمأكولات البحرية واصنافها المتنوعة ، فيما  اشاد الطهاة  الذين  حضروا حفل التكريم بالمطعم ونظافته ،والاطباق التي تم تقديمها في حفل التكريم ، لما تمتاز به من طعم لذيذ واسماك طازجة ، وطعم سمك حقيقي  وبأسعار تناسبالجميع ، اضافة  الى ادارة متميزة وخدمة ممتازة.

وقد تحدث الناطق الرسمي باسم  الجمعية الشيف مثنى بركات ، عن دور الطهاة الاردنيين  فيرفع اسم  الاردن دوليا  في مجال السياحة وجذب السياح  ،  كما  تحدث  عن  الامن الغذائي واهميته ، اضافة  الى الاهتمام  بالاكل الصحي في جميع  المرافق السياحية وتقديمه للمواطنين .

وحضر حفل التكريم  عدد  قليل من المدعوين  اضافة الى الطهاة اعضاء الجمعية ، وذلك بسبب   ظروف انتشار فايروس كورونا  والتباعد الاجتماعي.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى