تكريم الشيف الاردنية رنا ابو نصرة في مطعم “سمك وشبك” بمناسبة فوزها بجوائز عالمية في الطبخ

0 9٬986

كرمت جمعية  عالم الطهاة السياحية  الشيف رنا ابو نصرة بمناسبة  حصولها  على ميداليتين  برونزية وذهبية في مسابقات الطهي ، وذلك  تقديرا لها على  مجهودها  وطريقة طهيها وتقديمها ، وقد اشادت الجمعية بالشيف رنا، حيث اسهمت في رفع اسم الاردن عاليا في هذا المجال ، كما كرمت الجمعية  ادارة مطعم سمك وشبك نظرا  لجهودها  المتميزة في تنظيم حفل التكريم .

والشيف رنا ابو نصرة ، شيف  اردنية مبدعة في مجالها  تقدم كافة الاصناف  اضافة الى ابتكار اصناف جديدة حازت  على اعجاب كل من  تذوقها ،  ولها  مطبخ انتاجي في منطقة ماركا ، تقدم اصنافها  من خلاله  للمواطنين  في مناسباتهم وعزائمهم .

وقد تمت عملية  التكريم في مطعم سمك وشبك الواقع في منطقة خلدا ،  وهذا المطعم يختص بالمأكولات البحرية واصنافها المتنوعة ، فيما  اشاد الطهاة  الذين  حضروا حفل التكريم بالمطعم ونظافته ،والاطباق التي تم تقديمها في حفل التكريم ، لما تمتاز به من طعم لذيذ واسماك طازجة ، وطعم سمك حقيقي  وبأسعار تناسبالجميع ، اضافة  الى ادارة متميزة وخدمة ممتازة.

وقد تحدث الناطق الرسمي باسم  الجمعية الشيف مثنى بركات ، عن دور الطهاة الاردنيين  فيرفع اسم  الاردن دوليا  في مجال السياحة وجذب السياح  ،  كما  تحدث  عن  الامن الغذائي واهميته ، اضافة  الى الاهتمام  بالاكل الصحي في جميع  المرافق السياحية وتقديمه للمواطنين .

وحضر حفل التكريم  عدد  قليل من المدعوين  اضافة الى الطهاة اعضاء الجمعية ، وذلك بسبب   ظروف انتشار فايروس كورونا  والتباعد الاجتماعي.

 

اترك رد