يسرى ابوعنيز يكتب: متعب إذ يئن من الألم

يسرى ابوعنيز – بكلمات مؤثرة ،وصف الفنان الأردني المتعب،متعب الصقار حاله،بعد سوء حالته الصحية منذ فترة،وذلك بعد أن أصيب بفشل كلوي،كما انه مصاب بمرض السكري ،مما جعل الأطباء يلجأوون لعملية غسيل الكلى.

متعب الصقار والذي تغنى بالوطن،وللوطن على مدار عقود مضت،ولا يزال يغني له،ليؤكد أن لا شيء يغير،ولا يفوق على هذا الحب،عاتب اليوم على الإهمال الذي يتعرض له،قبل أن يوعز ولي العهد بتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

متعب الصقار ،والذي يئن ألما اليوم، كان قد وجه رسالة عتب قبل عدة أيام،بعد هذا الحال الذي وصل اليه،شارحا فيها حاله،الذي لن يغير حبه للوطن الذي يتغنى به.

متعب الصقار،والذي يئن ألما اليوم ،كان قد وجه رسالة عتب قبل عدة أيام ،بعد هذا الحال الذي وصل إليه ،شارحا فيها حاله ،الذي لن يغير حبه للوطن الذي يتغنى به ،لتجد هذه الرسالة أصداءً واسعة من مختلف الأردنيين ،وليوعز،ويتكفل الديوان الملكي العامر بعلاجه،وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

ولعل أولى خطوات الرعاية الطبية، والتي تم تقديمها للفنان متعب الصقار،تلك العملية الجراحية والتي تم اجراؤها يوم أمس ،في أحد مستشفيات المملكة ،بعد أن تعالت الأصوات لعلاج فنان الأغنية الوطنية، وايعاز ولي العهد بعلاجه.

ولعل رسالة الفنان متعب الصقار الموجعه،والتي باح فيها عن وجعه،وألمه ،والإهمال الذي لحق به بعد مرضه،قائلا :له يا بلد…متعب تعب،وفي هذه الكلمات اختصار واضح لمعاناته مع المرض ،والوضع الذي وصل إليه.

الكثير من ابناء الوطن ،ومن مختلف الفئات تعاطفوا مع وضع الفنان متعب الصقار ،حتى أن المواطن الأردني ،والناشط الإجتماعي لورنس الزواهرة، ابدى رغبته بالتبرع بإحدى كليتيه للصقار،للتخفيف من ألمه،بعد إصابته بالفشل الكلوي.

إنهص يا متعب،ولو كنت مُتعب،إنهض يا متعب حتى ولو كنت مُرهق ،إنهض حتى وإن قوبلت بالنكران والتجهيل،والنسيان لفترة من مرضك،فالوطن لا يزال بحاجتك وأمثالك،ليتغنوا به ،ولينصفوه غناءً،ومدحاً.

إنهض يا متعب ،حتى وإن كانت الفشل الكلوي فعل ما فعل بك،وأرهقك السكري ،ونحن ندعو،الله أن يمن عليك بالشفاء ،وأن تتطابق فحوصاتك مع شقيقك لورنس الزواهرة ،ابن الأردن ،أردن النخوة ،لتتمكن من زراعة كليه،بعد أن ابدى استعداده للتبرع بكليته لمتعب حتى لا يبقى مُتعب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى