فنادق ماريوت الاردنية تعين سينا ​​كهرمان مديرة العقارات المتعددة للاتصالات التسويقية

8٬684

عمان ، نوفمبر 2021 –

 

أعلنت فنادق ماريوت الأردنية عن تعيين سينا ​​كهرمان في منصب مدير العقارات المتعددة للاتصالات التسويقية. سيقود سينا ​​الفريق في تطوير وتنفيذ جميع عمليات التسويق والاتصالات عبر فنادق ماريوت الأربعة ؛ فندق ماريوت عمان ، منتجع وسبا ماريوت البحر الميت ، فندق ماريوت البتراء وفندق ماريوت البتراء.

تتمتع سينا ​​بخبرة 17 عامًا في مجال الضيافة ، وقد شغلت العديد من أدوار المبيعات والتسويق والإيرادات في فنادق مختلفة بما في ذلك فندق مرمرة إسطنبول وكونراد إسطنبول وهيلتون إسطنبول وهيلتون باركسا وفندق Swissotel the Bosphorus Istanbul حيث بدأت رحلتها التسويقية في عام 2010 باسم التسويق الرقمي تنفيذي وفي عام 2012 تمت ترقيته إلى منصب تنفيذي للتسويق الرقمي بالمنطقة عبر جميع فنادق FRHI في تركيا ، تلاه مدير الاتصالات التسويقية. في أوائل عام 2016 ، انضمت سينا ​​إلى فندق شانغريلا البوسفور ، إسطنبول كمدير للاتصالات التسويقية ، وبعد عام انتقلت إلى عُمان كمديرة لاتصالات العلامة التجارية في منتجع وسبا شانغريلا الحسن ومنتجع وسبا شانغريلا بر الجصة. في عام 2018 ، انضمت سينا ​​إلى ماريوت في قطر كمدير للعلاقات العامة والاتصالات التسويقية في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة وماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة وشقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر الدوحة.

ولدت ونشأت في اسطنبول ، تركيا ، سينا ​​حاصلة على شهادة في إدارة السياحة من جامعة اسطنبول ، وكذلك التسويق والترفيه والعلاقات العامة من كلية كافنديش في لندن. تستمتع سينا ​​بالسفر حول العالم بصفتها صاحبة فندق ومسوق متمرس ، ومتحمسة لليوغا ، وهي مدرس معتمد في يوجا يين ، وهاثا يوغا ، وفينياسا كراما يوغا ويوجا اليقظة.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!