مستخدمو Wingie LogiConnect يوفّرون ما يصل إلى 36 في المائة من قيمة تذاكر الطيران

أظهرت توقّعات "فيتش رايتينجز" أنّ التعافي في قطاع النقل الجويّ سيستمر خلال العام 2022.

دبي – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): يعدّ قطاع السفر الجوي أحد أكثر القطاعات تضرراً من الجائحة. وفيما تظهر بيانات الاتحاد الدوليّ للنقل الجوّي انخفاض الطلب الدوليّ على نقل المسافرين عام 2021 بنسبة 75 في المائة مقارنةً بعام 2019، يتوقع القطاع أن يشهد عام 2022 تعافياً قويّاً. ووفقاً للسيد أوركون أوزكان، المدير التجاري لشركة Wingie: تشير الشركات الاستشارية العالمية إلى انحسار المخاوف المتعلقة بالجائحة في قطاع الطيران. ويتوقع المستهلكون من شركات الطيران ومنصات الحجز تقديم خيارات مرنة تسمح بإلغاء وتغيير الحجوزات بطريقة أسهل. ونوفّر للمسافرين من خلال منتج LogiConnect فرصةً لإنشاء مساراتهم الخاصة وشراء تذاكر طيران سريعة وآمنة وبأسعار معقولة إلى أي مكان في العالم”.

حلّ LogiConnect في مواجهة قيود المتحوّر “أوميكرون”

وأوضح السيد أوركون أوزكان خيارات LogiConnect التي تحرص تقليص تأثر العملاء بحظر السفر، وقال: “طوّرنا تقنية LogiConnect استناداً إلى قوة البيانات الضخمة، إذ تعرض ​​خيارات النقل التي لا تقدمها شركات الطيران خلال ثوان معدودة. بالإضافة إلى ذلك، لا تُدرج الوجهات التي طبّقت مؤخراً قرارات حظر السفر مؤخراً على نحو غير متوقع ضمن الرحلات المتصلة التي يعرضها منتج LogiConnect؛ إذ يمسح هذا المنتج أكثر من 100 شركة طيران. وبناءً على ذلك، أصبح الوصول إلى الوجهات الصغيرة التي تُغطيها القليل من الرحلات الجوية متاحاً أيضاً. وتُظهر بيانات الأشهر الثلاثة الماضية أن أكثر الوجهات التي قصدها المسافرون باستخدام LogiConnect هي أبها وتبوك والدمام وعنتيبي، على التوالي”.

“النقل الذكيّ يوفّر السرعة والتكلفة والمرونة”

يدرك LogiConnect رغبة المسافرين بقدرٍ أكبر من المرونة في جميع جوانب رحلتهم مثل الوجهة والسعر والراحة والإلغاء. وقال السيد أوركون أوزكان في هذا السياق: “تكشف البيانات التي جمعها Wingie.ae خلال الأشهر الثلاثة الماضية وحدها عن نتائج مذهلة فيما يتعلق باهتمامات المستخدمين. ويدفع مستخدمو LogiConnect وسطياً 36 في المائة أقل باستخدام حل ذكي”.

“الوجهات الأكثر شعبية هي المملكة العربية السعودية وتركيا”

أشار أوزكان إلى أن معظم مستخدمي خيارات LogiConnect هم من المسافرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأوضح أنّ: “المملكة العربية السعودية هي من أكثر الدول التي يسافر إليها مستخدمو LogiConnect بمعدل 40.2 في المائة، تليها تركيا (8.6 في المائة) والهند (5.9 في المائة) والإمارات العربية المتحدة (5.1 في المائة). ونظراً لقيود السفر المفروضة في دول الشرق الأوسط، كانت الرحلات الجوية إلى الفيلبين والهند وباكستان وبنغلاديش من أبرز خيارات LogiConnect”.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى