فندق عمان ماريوت يحتفل بالذكرى السنوية الأربعين ٤٠ عاماً في ريادة الضيافة الأردنية

احتفل فندق عمان ماريوت بمرور 40 عامًا على افتتاحه. ومن المعلوم بأن فندق عمان ماريوت

هو أول فندق تابع لسلسلة شركة ماريوت الدولية يتم افتتاحه في الأردن، ومن ثم توسعت فنادق ماريوت الدولية في جميع أنحاء المملكة.

في عام 1976 ، وقعت الشركة العربية الدولية للفنادق (AIHO) عقدًا مع شركة ماريوت الدولية لإدارة فندقها الجديد في الأردن، حيث استقبل فندق عمان ماريوت أول ضيف له في كانون الثاني 1982. ويعد الفندق من أوائل الفنادق الخمس نجوم في البلاد، كما وحافظ على مكانته في طليعة صناع الضيافة في العاصمة على مر السنين. ومن الجدير بالذكر بأنه يعد ثالث فندق تابع لإدارة فنادق ماريوت الدولية يتم افتتاحه وتشغيله بالكامل خارج الولايات المتحدة.

افتتح الفندق أبوابه في عام 1982 بنسبة %98 من الموظفين من العماله الوافده. ومع مرور الوقت، كان هناك انتقال ملحوظ ونمو واضح لنسبة العاملين من المجتمع المحلي تمثلت بنسبة 98 % من القوة العاملة. مما أدى إلى رفع جودة الخدمات المقدمة وإبراز مكانة الفندق لتقديم المزيد من النجاحات الباهرة. يوفر فندق عمان ماريوت بيئة عمل مميزة تساهم بتمكين الموظفين على النمو وعلى رعاية حياتهم المهنية، مما يمكنهم من الازدهار في مهنة مليئة بالتحديات والمكافآت. إلى جانب تزويدهم بجميع المزايا والمنافع الخاصة بشركة ماريوت الدولية مثل فرصة التنقل في الفنادق التابعة للشركة للعمل في مواقع مختلفة في العالم.

استضاف فندق عمان ماريوت اجتماعات وفعاليات مهمة في المملكة الأردنية حظي الفندق خلالها برعاية ملكية واهتمام من كبار المسؤولين الحكوميين، بالإضافة إلى استضافة الرؤساء من مختلف البلدان والمشاهير. وعلى مدى أربعة عقود خدم الفندق المجتمعات المحلية والدولية بخبراته الملهمة للتواصل والعمل والترفيه ، لخلق لحظات تمكّن الضيوف من التألق والاستمتاع بلحظاتهم المميزة.

واحتفالاً بالذكرى الأربعين لتأسيسه ، أطلق الفندق مسابقة العد التنازلي لمدة 40 يومًا على وسائل التواصل الاجتماعي ونشر 40 معلومة عن الفندق وقدم جوائز عديدة للمشاركين مثل إقامة في الفندق وغيرها من الجوائز ليتمكن الضيوف استكشاف الفندق أكثر. كما أعلن الفندق عن عروض فريدة وحصرية مصممة لضيوفه بهذه المناسبة ، وتشمل خصومات في مطاعم الفندق، وقوائم حفلات الزفاف بأسعار خاصة ، وعروض للغرف ، وأيضاً خصومات في المنتجع الصحي. كما أطلق الفندق أيضًا سلسلة من آراء وتجارب للضيوف بمناسبة مرور 40 عامًا وكانت الآراء عبارة عن مقاطع قصيرة مصورة تتحدث عن لحظات لا تُنسى وما يعنيه فندق عمان ماريوت لشركة ماريوت الدولية وللشركة المالكة ولموظفيه.

وبهذه المناسبة قال السيد نديم يوسف عيسى المعشر، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الدولية للفنادق: “نحن فخورون للغاية بمرور أربعة عقود من الخدمة الرائعة في هذا الفندق الجميل. منذ اليوم الذي فتحت فيه أبواب الفندق، كرس فريقنا كل جهوده لتقديم ضيافة استثنائية وخلق ذكريات لا تُنسى لكل ضيف. دعمنا المستمر في مجال الضيافة وتنمية المواهب يعزز التزامنا تجاه المجتمع الأردني. نحن نعتبر هذا الالتزام عبارة عن استراتيجية مهمة ستمكّن ليس فقط عمان ماريوت ولكن جميع فنادقنا في الأردن من اقتناص فرص جديدة من خلال مواكبة ضيوفنا وتوقعاتهم المتغيرة. بالنظر إلى الأربعين عامًا الماضية من الإخلاص في الضيافة المميزة، جهودنا كانت متواصلة في تنفيذ التكنولوجيا البيئية واستراتيجية تنمية المواهب ، وذلك لأننا نتطلع إلى خلق تجارب أكثر صلة وذات مغزى ومن شأنها أن تتيح المزيد من لحظات الفرح لمجتمعنا المحلي والمسافرين الدوليين. ونحن نتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة مع شركة ماريوت الدولية “.

الآن مع دخول فجر جديد، يرتقي فندق عمان ماريوت بالضيافة الأردنية إلى المستوى الأعلى مع تبني ثقافة خدمة ماريوت المعروفة ب”فن الضيافة” وهو العنوان الذي يشتهر به اسم العلامة التجارية “ماريوت”.

كما وصرح السيد فيليب بابادوبولوس، المدير العام لفنادق ماريوت في الأردن: “مع احتفالنا ب 40 عامًا من تاريخ حافل بعالم الضيافة والسفر الملهم، نحن ملتزمون أكثر من أي وقت مضى بتزويد المسافرين بمزيد من الفرص الرائعة من خلال فنادقنا المميزة وخدماتنا الاستثنائية. إنه لمن المبهج جدًا أن نرى إلى أي مدى من الانجازات قد وصلنا كشركة مختصة بالضيافة، ويسعدني أن تتاح لي الفرصة للاحتفال بهذا الإنجاز الكبير مع موظفينا وشركائنا وأصدقائنا من جميع أنحاء العالم “. وأضاف بابادوبولوس: ” فندق عمان ماريوت هو الذي مهد الطريق لنمو ماريوت في الأردن والشرق الأوسط، مما يجسد نجاح شراكتنا مع المالكين الرائعين وقوة هذه العلامة التجارية الرائعة”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى