محكمة الجنايات الكبرى الاردنية تتولى قضية قاتل ودافن طفلتيه وتوجه له تهمتين

يواجه الأب الأردني، الذي أقدم على قتل طفلتيه البالغتان من العمر 9 و 12 عاما، ضربا بالعصا، ودفنهما في محيط منزله في لواء الرمثا بالأردن، تهمة القتل العمد المكرر.

ووفقا لمصدر مقرب من التحقيق، فإن مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى، وجه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار مكررة مرتين لـ “معنف ابنتيه” في لواء الرمثا، حيث قرر توقيفه 15 يوما على ذمة القضية قابلة للتجديد.

ونقلت “رؤيا” عن المصدر الذي وصفته بالمطلع، تأكيده أن المدعي العام استجوب الموقوف بعد ورود ملف القضية إلى نيابة المحكمة.

وأقدم رجل على قتل طفلتيه البالغتان من العمر 9 و 12 عاما، ضربا بالعصا، ودفنهما في محيط منزله في لواء الرمثا بالأردن.

ووفقا للمتحدث باسم مديرية الامن العام، فإن إحدى السيدات من جنسية عربية أبلغت أمس الاثنين، بقيام طليقها الذي يعاني من مرض نفسي، بتعنيف ابنائها الاربعة وضربهم بشكل مستمر، معربة عن خشيتها على حياتهم.

وأوضح المتحدث، أن قوات الأمن تحركت للمكان وألقت القبض على ذلك الشخص، لكنها وجدت اثنين من أبنائه فقط في المنزل، حيث أكدَّا ضرب والدهما لهم باستمرار، وقتله لشقيقتيهما بعد ضربهما بعنف بواسطة “عصا” ودفنهما بمحيط المنزل.

وأشار إلى أن الوالد اعترف بأنه ضرب احدى بناته بواسطة عصا قبل 10 أعام، مما ادى الى وفاتها، ودفنها في محيط المنزل، فيما قام بعد ذلك بايام بضرب الاخرى والتي توفيت كذلك نتيجة الضرب وقام بالقائها داخل حفرة بجانب المنزل.

ولفت المتحدث إلى أنه تم استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي لاخراج جثتي الطفلتين وتحويلهما للطب الشرعي، مبينا أن تم ارسال الطفلين الآخرين للمستشفى للكشف عنهما ومتابعة حالتهم الصحية والنفسية.

رؤيا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى