فندق ومنتجع ماريوت البحر الميت يحصد جائزتين لعام 2022، جائزة “أفضل منتجع في الأردن” في حفل توزيع جوائز السفر العالمية وجائزة “أفضل منتجع صحي في الأردن” من قبل جوائز سبا العالمية

البحر الميت، تشرين الثاني 2022، فاز فندق ومنتجع ماريوت البحر الميت بجائزة “أفضل منتجع في الأردن” لعام 2022 في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2022 World Travel Awards، وهي ثاني جائزة يحصدها لهذا العام بعد حصوله على “أفضل منتجع صحي في الأردن” من قبل جوائز سبا العالميةWorld Spa Awards لعام 2022.

وقال السيد مهند حميد، مدير عام فندق ومنتجع ماريوت البحر الميت: “نحن نسعى باستمرار إلى تقديم الأفضل من خلال تقديم لجميع ضيوفنا تجارب لا مثيل لها منذ لحظة دخولهم المنتجع. إنه لشرف كبير أن نحظى بهذه الجائزة “المنتجع الرائد في الأردن” و أيضاً جائزة “أفضل منتجع صحي في الأردن” على مستوى الشرق الأوسط. نحن فخورون ليس فقط لحصد هذه الجوائز المرموقة، ولكن أيضًا لإتاحة الفرصة لنا لإلقاء الضوء على خدماتتنا المميزة والتجارب الفريدة والأصلية التي نقدمها للضيوف.

يقع فندق ومنتجع ماريوت البحر الميت في قلب البحر الميت في أخفض نقطة على وجه الأرض مع إطلالات خلابة على وادي الأردن، وهو منتجع راقي يقدم خدمات مميزة و تجربة إقامة فاخرة ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ومرافق ترفيهية ومرافق مخصصة للاسترخاء. هذا المنتجع يستقطب العائلات والأزواج والمسافرين من جميع أنحاء العالم، ويمكن للضيوف الاسترخاء من اللحظة التي يدخلون فيها إلى غرف الفندق الرائعة. في هذا المكان يجتمع جمال الطبيعية والراحة اللامحدودة وأجواء المغامرة ليتمتع النزلاء بإقامة لا مثيل لها.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى