المستشار أنطوان سوما من جاليوت كابيتال أدفايزرز يقدم طلب اعتراض لرفض الدعوى المرفوعة ضده من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA)

أعلن اليوم المستشار المعتمد الشهير في مجال الاستثمارات أنطوان سوما أنه تقدم بطلب اعتراض لرفض الدعوى المرفوعة ضده من قبيل

بيفرلي هيلز، كاليفورنيا — أعلن اليوم المستشار المعتمد الشهير في مجال الاستثمارات أنطوان سوما أنه تقدم بطلب اعتراض لرفض الدعوى المرفوعة ضده من قبيل الطبيب الدكتور عادل سمعان من لوس أنجلوس. ولا تزال الدعوى معلّقة حالياً لدى قسم تسوية المنازعات التابع لهيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA).

وفي سياق التماسهم الرفض السريع للدعوى، لفت كلّ من السيد سوما وممثليه القانونيين إلى ما يلي:

• أن مزاعم وادعاءات الدكتور سمعان لا أساس لها من الصحة.
• لا يتمتع الدكتور سمعان بأي صفة لتقديم هذه الدعوى لدى هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA). فهو ليس وكيلاً أو مسؤولاً أو مديراً للكيان المقدّم للدعوى، وبالتالي، فهو غير مؤهّل لرفع أي دعوى من هذا القبيل بموجب قواعد هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA). وتتلقى هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA) بانتظام طلبات رفض مثل هذه الدعاوى في ظروف مماثلة.
• وتّعد الدعوى المرفوعة من الدكتور سمعان بمثابة محاولة مدبّرة لتشويه سمعة السيد سوما، بدءاً من بيان صحفي نُشر بتاريخ 25 أغسطس 2022 على يد محامي الدكتور سمعان، تحت عنوان كاذب، يدّعي أنه “تمّت مقاضاة السيد سوما مقابل 1.4 مليون دولار”.
• تبيّن، بعد مراجعة مكثّفة لسجلات المحاكم العامة، أن الدكتور سمعان يتمتع بتاريخ طويل من عمليات التقاضي، يتضمّن ما يقرب من 150 قضية مرفوعة أمام المحاكم، كان مدرجاً بصفة المدّعي في نحو 85 في المائة منها.
• للأسف، ليس من غير المألوف أن يقوم المستثمرون برفع دعاوى تحكيم تفتقر إلى العناصر القانونية المطلوبة ضد مستشاريهم الاستثماريين في أسواق الاستثمار المتقلبة للغاية. وقد تمّ إنشاء هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA) بهدف إدارة مثل هذه الخلافات بطريقة سرية ومهنية تحترم الإجراءات القانونية، بدلاً من شنّ الحملات العلنية.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال السيد سوما: “أنا على ثقة بأن هذه الدعوى التافهة التي تستهدف تشويه سمعتي وعملي وعائلتي ستَلقى الرفض في الوقت المناسب، عندما تحظى هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA) بالفرصة لمراجعة الحقائق.”

يعدّ السيد سوما الشريك الإداري لشركة “جاليوت كابيتال أدفايزرز”، حيث يتولى إدارة الأصول لصالح الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية. وسابقاً، أدار السيد سوما مجموعة “سوما” في قسم إدارة الثروات الخاصة لدى شركة “مورجان ستانلي”، كما شغل منصب المدير الإداري في شركة “جيه بيه مورجان سيكيوريتيز”، وكان نائب الرئيس في “دويتشه بنك” و”يو بي إس” للخدمات المالية. ونال التقدير من قبل عدة كيانات، من بينها تصنيفه ضمن قائمة “بارون” لأفضل 100 مستشار مالي.

ويتولى تمثيل السيد سوما كلّ من الشريكين جيفري ك. ريفر وجولي زد كيمبل من شركة “إيلكينز كالت وينتراوب روبن غارتسايد” محدودة المسؤولية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى