لديها 4.4 مليون متابع .. أشهر قطة تحقق ثروة بـ100 مليون دولار

 

سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الضوء على القط “نالا” ، وهو أشهر قطط في العالم ولديه 4.4 مليون متابع على “إنستجرام” ، إضافة إلى صافي ثروته 100 مليون دولار.

 

أنقذ مالكها “بوكي” القطة “نالا” ، وهي سلالة مختلطة من السيامي والعاب ، بعد أن وقعت في حبها أثناء زيارتها لمأوى للحيوانات الأليفة في كاليفورنيا.

 

بدأت بوكي في إنشاء حساب قطة شهير لمشاركة صورها مع الأصدقاء والعائلة في عام 2012 ، لكنها لم تحلم أبدًا بأن يحظى بالاهتمام الذي يحظى به اليوم.

 

منذ ذلك الحين ، ألهمت القطة نوعًا من طعام القطط ؛ للترويج لسلعها ، حصل صاحبها على 100 مليون دولار وراءها.

 

وتحمل القطة نالا حاليًا الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس لأكبر عدد من متابعي قطة على “إنستغرام” ، وقد تجاوزت أربعة أشخاص وفازت بلقب شخصية “تيك توك” لهذا العام.

 

يستخدم Bucky الآن حساب Nala’s Instagram لنشر الوعي حول الرفق بالحيوان وجمع الأموال للجمعيات الخيرية للحيوانات.

 

وقالت بوكي: “أعتقد أنها كانت أول قطة تظهر نفسها على الإنترنت ، كما لو كانت من تتحدث وأعتقد أن هذا أحد الأسباب التي تجعل الناس يحبونها ، فهي تخلق شخصية لطيفة”.

 

وأضافت صاحبة القطة أنها لا تصدق ما حققته القطة نالا والثروة التي حققتها والشهرة العظيمة ، مشيرة إلى أنها لا تعتقد أنها تستطيع التحدث على شاشات التلفزيون في المملكة المتحدة ، قائلة: “أنا جدا ممتن لكل ما حدث ، وأعتقد أن كل شيء حدث لسبب ما “. ماذا”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى