يختتم البوليفارد فعاليات الصيف التي نظمها احتفالاً بعامه الخامس

رادار  العرب- اختتم البوليفارد فعاليات الصيف التي استمرت لمدة شهر ابتداءً من الثامن من اغسطس حتى الثامن من أيلول.

وتميزت فعالية الصيف ((Neon Summer  بأنها تجسد احتفالات الذكرى الخامسة لافتتاح العبدلي بأكمله ومن ضمنه البوليفارد، حيث ازدان الممشى بالانارة والزينة المميزة بألوان حيوية ومجسمات مضاءة تعكس بهجة الصيف.

وتضمن البوليفارد خلال الفترة وجود معالم جاذبة كنافورة الفقاعات ومنطقة ألعاب الاتاريArcade Games))  التي شكلت مكان مميز قبل الصغار لاسترجاع ذكريات الطفولة. إضافة إلى ذلك تواجد فعالية “فوبيا” الذي أعطى لزوار فرصة اختبار لعبة البيت المخيف بأجواء من المرح والترفيه.

و كان لعيد الاضحى جدول مميز من فرق غنائية، عروض موسيقة وترفيهية كالشخصيات والراقصين المضائين الذيت تجولوا بين الناس خلال الفترة بأكملها لالتقاط الصور التذكرية.

ومن الجدير بالذكر ان عدد زوار البوليفارد خلال هذه الفترة تعدى الأربعمائة الف شخص خلال شهر واحد فقط.

يشار الى أن البوليفارد يشكل موقعاً حيوياً للأنشطة الترفيهية، حيث أنه لا يخلو من الفعاليات الممتعة في الأعياد والمناسبات على مدار العام  والتي بدورها تجذب الزوار من العائلات والأفراد والسياح ، من مختلف الفئات العمرية و الجنسيات المختلفة.

 

ويحضّر البوليفارد لفعاليات الأسبوع الفرنسي بالتعاون غرفة التجارة والصناعة الأردنية الفرنسية الذي سيبدأ من الرابع عشر من شهر أيلول الحالي وسيتميز بالجانب الثقافي والترفيهي الذي سيثري من تجربة الأردنيين والأجانب على حد سواء.

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى